تصريحات مثيرة لنجم روما الإيطالي مهدي بنعطية

خرج نجم خط دفاع روما الإيطالي "مهدي بنعطية" بتصريحات مفاجئة أكد من خلالها أنه لم يتوصل لاتفاق مع روما من أجل تجديد عقده وأنه لا يُريد تفويت فرصة اللعب في أحد عمالقة القارة العجوز إن هي أتيحت له هذا الصيف.
بنعطية المتواجد حاليًا رفقة المنتخب المغربي في معسكر في البرتغال خص قناة "الرياضية" المغربية بتصريحات مهمة حول مستقبله، حيث قال "أنا الآن لاعب في روما، وعقدي ممتد لأربع سنوات إضافية كما أنني تحدثت مع مسيري النادي من أجل تجديد العقد، لكنني لا أعتقد أننا سنتوصل لاتفاق بهذا الشأن لأن الآراء بيننا متباعدة جدًا"
ثم أضاف في سياق متصل "وضعي جيد في روما، فعلاقتي بالمدرب واللاعبين جيدة جدًا، لكنني بلغت 27 سنة وهو سن يجبرني على التفكير في العروض الضخمة التي تصلني من الأندية العملاقة. اليوم هناك أندية كبيرة تجعلك تحلم كثيرًا مثل برشلونة، بايرن ميونيخ أو مانشستر سيتي، وأنا أناقش مستقبلي بحذر ووكيل أعمالي يتكلف بالالتقاء مع كل من يرغب بخدماتي، وأعتقد أن بعض الأمور ستتضح قريبًا جدًا".
يُذكر أن برشلونة الاسباني يُعد من بين أهم الفرق المهتمة بقائد المنتخب المغربي، حيث انتشرت إشاعات في الساعات الماضية حول وجود وكيل أعمال اللاعب في مدينة برشلونة من أجل الالتقاء بمسيري النادي الكتلوني ، وكيل أعماله نفسه وكيل اعمال ماركينيوس ..

تصريحات مثيرة لنجم روما الإيطالي مهدي بنعطية

+